محمد بن خطيب
<!-- Facebook Like Badge START --><div style="width: 100%;"><div style="background: #3B5998;padding: 5px;"><img src="https://www.facebook.com/images/fb_logo_small.png" alt="Facebook"/><img src="https://badge.facebook.com/badge/162103440534326.100003012673191.1269963001.png" alt="" width="0" height="0"/></div><div style="background: #EDEFF4;display: block;border-right: 1px solid #D8DFEA;border-bottom: 1px solid #D8DFEA;border-left: 1px solid #D8DFEA;margin: 0px;padding: 0px 0px 5px 0px;"><div style="background: #EDEFF4;display: block;padding: 5px;"><table cellspacing="0" cellpadding="0" border="0"><tr><td valign="top"><img src="https://www.facebook.com/images/icons/fbpage.gif" alt=""/></td><td valign="top"><p style="color: #808080;font-family: verdana;font-size: 11px;margin: 0px 0px 0px 0px;padding: 0px 8px 0px 8px;"><a href="https://www.facebook.com/bnketep" target="_TOP" style="color: #3B5998;font-family: verdana;font-size: 11px;font-weight: normal;margin: 0px;padding: 0px 0px 0px 0px;text-decoration: none;" title="محمد بن خطيب">محمد بن خطيب</a> تعجبه</p></td></tr></table></div><div style="background: #FFFFFF;clear: both;display: block;margin: 0px;overflow: hidden;padding: 5px;"><table cellspacing="0" cellpadding="0" border="0"><tr><td valign="middle"><a href="https://www.facebook.com/love.rayyan.salam" target="_TOP" style="border: 0px;color: #3B5998;font-family: verdana;font-size: 12px;font-weight: bold;margin: 0px;padding: 0px;text-decoration: none;" title="<span dir="ltr">*Ahmad Essam Alrawajeeh*Abu Rayyan*Love</span>"><img src="https://www.facebook.com/profile/pic.php?oid=AWxTB0kYPBktHaFLa83i3qDxndqD8W-IGm3ZhUEJc3fYkac4RvY4fP2vKiMELZY1BMY&size=square" style="border: 0px;margin: 0px;padding: 0px;" alt="<span dir="ltr">*Ahmad Essam Alrawajeeh*Abu Rayyan*Love</span>"/></a></td><td valign="middle" style="padding: 0px 8px 0px 8px;"><a href="https://www.facebook.com/love.rayyan.salam" target="_TOP" style="border: 0px;color: #3B5998;font-family: verdana;font-size: 12px;font-weight: bold;margin: 0px;padding: 0px;text-decoration: none;" title="<span dir="ltr">*Ahmad Essam Alrawajeeh*Abu Rayyan*Love</span>"><span dir="ltr">*Ahmad Essam Alrawajeeh*Abu Rayyan*Love</span></a></td></tr></table></div></div><div style="display: block;float: right;margin: 0px;padding: 4px 0px 0px 0px;"><a href="https://www.facebook.com/badges/like.php" target="_TOP" style="color: #3B5998;font-family: verdana;font-size: 11px;font-weight: none;margin: 0px;padding: 0px;text-decoration: none;" title="أنشئ شارة الإعجاب الخاصة بك">أنشئ شارة الإعجاب الخاصة بك</a></div></div><!-- Facebook Like Badge END -->
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» توصيات اليوم من VodaForex.COM
الثلاثاء أكتوبر 02, 2018 1:30 am من طرف محلل محترف

» FAILS at SEA COMPILATION - MAN OVERBOARD!
الجمعة سبتمبر 14, 2018 10:46 pm من طرف بهادرى

» Top 5 Sinking Ship (Scary Footage)
الجمعة سبتمبر 14, 2018 10:43 pm من طرف بهادرى

» Amazing Ship Near Miss | Close Call Compilation | Part I
الجمعة سبتمبر 14, 2018 10:40 pm من طرف بهادرى

» ادعية الصباح قصيرة مكتوبة - لا تدعها تفوتك ففى الصباح توزع الارزاق inshallah
الخميس سبتمبر 13, 2018 4:20 pm من طرف قدوم

» مقطع من اجمل الادعيه من الممكن يكون نغمه جميله
الخميس سبتمبر 13, 2018 4:20 pm من طرف قدوم

» الشيخ ماهر المعيقلي يبكي ويبكي المصلين في دعاء مؤثر مبكي في آخر ليلة من رمضان ليلة 29 رمضان 1435هـ
الخميس سبتمبر 13, 2018 4:16 pm من طرف طلخان

» إدعية دينية
الخميس سبتمبر 13, 2018 4:15 pm من طرف طلخان

» ادعية جميلة
الخميس سبتمبر 13, 2018 4:09 pm من طرف مجيد الله

مكتبة الصور



5 طرق لتجنب زيادة الوزن في مواسم الأعياد والكريسماس

اذهب الى الأسفل

5 طرق لتجنب زيادة الوزن في مواسم الأعياد والكريسماس

مُساهمة  طايع في الإثنين ديسمبر 28, 2015 9:22 am



أيام قليلة ويقترب الاحتفال بالكريسماس ورأس السنة الميلادية، وتهتم معظم الأسر بإعداد الولائم التي تحتوي على سعرات حرارية تتسبب في زيادة الوزن.

لذا يقدم الموقع الهندي The times of india، 5 طرق لتجنب زيادة الوزن فى مواسم الأعياد منها:

1- ممارسة التمرينات الرياضية في الهواء الطلق:
فمن الضروري أن يتضمن الروتين اليومي ممارسة التمرينات الرياضية في الهواء الطلق، وذلك للحد من الآثار السلبية لتناول الطعام، ومنع الزيادة المفرطة في الوزن، والقضاء على الشعور بالذنب بسبب استهلاك كميات كبيرة من المواد الغذائية.

2- تجنب تناول الطعام بين الوجبات:
من الضروري بعد تناول الوجبات الرئيسية، تجنب تناول الوجبات الخفيفة في منتصف الوقت، وإذا كنت ترغب في تناول الطعام بين الوجبات من الأفضل تناول الفواكه والخضراوات والمكسرات.

3- التركيز على تناول الأطعمة الصحية:
على الرغم من أن جميع الأطباق في الأعياد تكون وفيرة بالسعرات الحرارية، فمن الضروري اختيار أطعمة تحتوي على عدد أقل من الكربوهيدرات كالسمك والدجاج والمأكولات البحرية والخضراوات بديلاً عن اللحوم الحمراء.

4- الإكثار من استهلاك المياه:
يزداد خلال الاحتفالات تناول الكحول والمشروبات الغازية، والتي تعد مصدرا كبيرا للسعرات الحرارية ولكن شرب كميات كبيرة من الماء يساعد على تقليلها.

5- يجب مضغ الطعام بشكل جيد:
لأن تناول الطعام ببطء شديد، يجعل الشخص يشعر بالشبع لفترة أطول.
avatar
طايع

عدد المساهمات : 6
نقاط : 18
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/12/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى